Header Ads

اعلان

نادي Mainz الألماني يفسخ عقد اللاعب أنور الغازي بسبب تعاطفه مع سكان غزة



أعلن نادي ماينز الألماني الجمعة عبر حسابه على موقع “إكس”، فسخ عقد اللاعب الهولندي الجنسية والمغربي الأصل أنور الغازي وغردت صفحة النادي : “أنهينا العلاقة التعاقدية مع أنور الغازي، وفصل اللاعب بأثر فوري”.


وأوضح ماينز في البيان أنه: “يتخذ هذا الإجراء ردا على تصريحات اللاعب ومنشوراته على وسائل التواصل الاجتماعيبشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي”.


وفي رده على قرار نادي ماينز، كتب الغازي على حسابه في موقع “إنستغرام”: “قف إلى جانب الحق حتى لو كان ذلك يعني الوقوف بمفردك”.


وفي 17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، قرر نادي ماينز إيقاف الغازي، معتبراً موقفه تجاه الصراع في الشرق الأوسط غير مقبول بالنسبة للنادي. ثم أعلن النادي يوم الإثنين الماضي عن عودة الغازي لصفوف الفريق بعد محادثات مع الإدارة، مشيراً إلى أنه "نأى بنفسه عن رسالته المنشورة على حسابه في إنستغرام، في 17 أكتوبر، وحذفها بنفسه بعد بضع دقائق".


الغازي، البالغ من العمر 28 عاماً، قال الأربعاء، عبر حسابه في إنستغرام: "لست نادماً ولم أعتذر، ولا أشعر بأي أسف على موقفي، ولا أنأى بنفسي عما قلته أو أؤيده اليوم وحتى آخر نفس من أجل الإنسانية والمظلومين". ودعا إلى "وقف القتل في غزة" 


وأضاف: "أي تصريح أو تعليق أو اعتذار منسوب لي غير صحيح من الناحية الواقعية، ولم أسمح به".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.