Header Ads

اعلان

فشل مفاوضات تجديد عقد سيرخيو راموس و"شيك على بياض" من باريس سان جيرمان

 


ما يزال الحديث بشأن مفاوضات التجديد بين النجم سيرخيو راموس وناديه ريال مدريد، يثير الجدل في العاصمة الإسبانية، كما أنه سيبقى يشتد حتى يحسم الطرفان أمرهما، إما البقاء والتجديد، أو الخلاف والرحيل
. ويعد راموس أحد أبرز لاعبي الريال على مرّ تاريخه، مع إسهامه المباشر بتحقيق لقبي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الدوري المحلي والبطولات الأخرى، لما يمثله بالنسبة للاعبين هجوميًا ودفاعيًا.

وصل اللاعب الذي حقق كل شيء في كرة القدم على الصعيد الجماعي إلى عمر 34 عامًا، أي أن مسيرته قاربت على الانتهاء، وبدأ العد التنازلي لإعلان اعتزاله.

وطالب راموس، وفقًا لتقارير إعلامية، بعقد لعامين على الأقل، بينما تريد إدارة الريال تجديد العقد لموسم واحد، يمدد بناء على مستوى اللاعب. 

ويقترح الريال تجديد عقد راموس موسما واحدا فقط، مع عدم مراجعة راتبه بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في يونيو/حزيران المقبل، وسيكون اللاعب حرا في التفاوض مع أي فريق بداية من يناير/كانون الثاني المقبل.

يفتح فشل مفاوضات تجديد العقد بين راموس والريال الباب أمام عدة أندية أوربيةأبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وإي سي ميلان الإيطالي، وكل من الناديين يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين أصحاب خبرة عالية لتحقيق الألقاب المحلية والأوروبية، وخاصة النادي الفرنسي الذي يطارد لقب دوري أبطال أوروبا، وتعاقد مع كل من نيمار وامبابي لتحقيق هذا الهدف.

وحسب تقارير إعلامية فإن إدارة النادي الباريسي مستعدة لتقديم "شيك على بياض" لقائد المنتخب الإسباني وفريق ريال مدريد في إشارة إلى استعداد النادي الفرنسي لمنح اللاعب راتبا مغريا، مع الموافقة على مدة العقد التي سيطلبها راموس، على عكس إدارة النادي الملكي التي تشترط لتجديد عقد اللاعب.

 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.