Header Ads

اعلان

قرعة ربع نهائي Champions League تسفر عن مواجهات قوية

أقيمت اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائي والدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم في مقر الاتحاد القاري في مدينة نيون السويسرية، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات نارية في الدور ربع النهائي وسيناريوهات مرتقبة في المربع الذهبي.
وحسب موقع قناة سكاي سبورتس فإن المراحل النهائية من دوري الأبطال ستقام اعتباراً من دور الثمانية بنظام بطولة مصغرة في البرتغال في السابع من آب المقبل.
وشهدت القرعة مواجهات مرتقبة بين الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي والفائز من مواجهة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي.
ووضعت القرعة الفائز من مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في مواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي كما سيتواجه لايبزيغ الألماني مع أتلتيكو مدريد الإسباني وأتلانتا الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي قرعة نصف النهائي سيتواجه الفائز من مباراتي مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس وليون مع الفائز من مباراتي بايرن ميونيخ وتشيلسي وبرشلونة ونابولي.
وفي نصف النهائي الثاني ستشهد البطولة مواجهة أقل قوة نسبياً بين الفائز من لايبزيغ وأتلتيكو مدريد والفائز من أتلانتا وباريس سان جيرمان.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.