Header Ads

اعلان

حلف مال يلبى دعوة وجهت له ويشهد انضمامات جديدة لشخصيات ومجموعات وازنة شعبيا


 
"إيجاز"
لبى حلف مال بقيادة النائب البرلماني زيني أحمد الهادي دعوة وجهت له من طرف القيادي البا رز الإطار البكاي العتيق رئيس قرية بوفل حيث حضرت جميع مكونات الحلف إلى القرية الجميلة. 
كانت الدعوة مناسبة لساكنة قريةبوفل لتثمين الا نجازات الكثيرة  التي تحققت في عهد فخامة رئيس  الجمهورية في مجال دعم الطبقات الهشة و كذا البني التحتية من طرق و سدود و مياه شرب، حيث حظيت القرية لاول مرة في تاريخها بالتزويد بالمياه الصالحة للشرب انطلاقا من ول بوكصيص و قد دعي جميع الحاضرين الي الدعم اللامحدود لفخامة  رئيس الجمهورية في الانتخابات المقبلة .
الحاضرون ثمنوا الدور البارز والجلي الذي يقوم به النائب زيني أحمد الهادي في المساهمة في تنمية المقاطعة و الوقوف الي جنب الساكنة.
 لقد حضرت الدعوة جميع قرى المقاطعة، وكانت قرية تمبارة حاضرة بقوة، حيث  أعلنت مجموعات وازنة  من القرية الانضمام إلى حلف مال، نذكر منها علي وجه الخصوص:  الإطار البارز و السياسي الوازن جمال ولد عبد الجليل،  بالاضافة إلى جماعة أدكجملة التى يقودها الناشط السياسي والفاعل سيد أحمد ولد عالين وكذا مجموعة أهل أعل الكوري بقيادة سيد محمد ولد اعل  الكوري الملقب  اشيون ومجموعة أهل شعبان و أهل احبيبى بقيادة أباه ولد شعبان و أحمدو ولد احبيبي، بالإضافة الي الإطار البارز و السياسي الشاب المنتقي ولد ميلود.  
صبت جميع المداخلات علي دعم فخامة رئيس الجمهورية و الحث علي التسجيل بكثرة علي اللائحة الانتخابية والتصويت بكثرة لصالح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني يوم 29يونيو2024 مثمنين مرة أخرى مايقوم به النائب البرلماني زيني أحمد الهادي في المساهمة في تنمية المقاطعة.
"حلف مال بقيادة النائب البرلماني زيني ولد أحمد الهادي"


 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.