Header Ads

اعلان

رسالة مفتوحة إلى قيادة حركة حماس

 


رسالة مفتوحة إلى قيادة حركة حماس

"دعوة إلى هدنة حقن الدماء وكبت الأعداء"

لا يخفى عليكم أبدا أن تعنت رئيس الوزراء الاسرائيلي وإفشاله لكل محاولات التوصل لهدنة توقف حرب الإبادة في قطاع غزة هدفه الواضح والعملي هو سفك مزيد من الدماء الزكية وازهاق الأرواح البرىئة وتشريد ثم تهجير  العائلات وتقطيع أوصالها والعبث بما حققه سكان قطاع غزة من تعمير لأرضهم وتكوين روحي وعلمي لأجيال مؤمنة بالقضية العادلة للشعب الفلسطيني وهي تحرير الأقصى الشريف، ناهيك عن الهدف السياسي الوجودي لنتنياهو وهو بعث الحياة في مساره السياسي المنتهي الصلاحية.

أما وقد أخفقت حكومة اليمين المتطرف في تحقيق أهدافها المعلنة فقد تحولت إلى تنفيذ جريمة إبادة بحق المدنيين الأبرياء وهاهي اليوم تتستر من هذه الفضيحة الشنيعة بشيئين هما، الدعم الأمريكي المتأكل وما تصفه موقف حماس من صفقة التبادل.

لقد آن الآوان لكم قيادة حركة حماس أن تعبدوا الطريق نحو النصر المأزر إن شاء الله من خلال قبول مقترحات الوسيطين العربيين دولة قطر وجمهورية مصر العربية وبذلك تقطعون لا محالة دابر المكر الصهيوني، إن القبول بالهدنة المؤقتة بمراحلها المعلنة سيأذن ليس بوقف الحرب بل بزوال حكومة نتنياهو وعسى الله أن يقيض بذلك الفرج لأهل غزة ويعجل بنصره الذي وعد المؤمنين، إنكم وتأسيا وتيمنا بصلح الحديبية وفي هذه الأيام المباركة ستظفرون بنصر من الله، بإذن الله.

إن النصر على ألة القتل الهمجية هو في تعطيل دورانها المدمر بالجنوح إلى ما يعرضه الوسطاء العرب وترك حكومة نتنياهو المتهالكة تتدحرج نحو مزبلة التاريخ بتفكيك هذا التحالف اليميني الإرهابي المتطرف القائم على شعار التطهير الديني.

إن أهل الرأي والحكمة في الأمة العربية ينتظرون منكم قيادة حركة حماس أن تكونوا حاسمين وصارمين في توجيه الضربة القاضية لحكومة الحرب الإسرائيلية المتناحرة إنها حكومة دماء لا يهزمها سوى السلام.

خونه ولد إسلمو المدير الناشر لموقع ملامح موريتانية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.