Header Ads

اعلان

وكالة الوثائق المؤمنة تمارس الظلم بحق حرم الرئيس السابق


تماطل وكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة منذ أكثر من سنة في منح حرم الرئيس السابق السيدة مريم منت أحمد الملقبة تكبر مستخرج لعقد زواج، وتدخل هذه الممارسة المخالفة للقانون المنافية لروح المساواة في منح المواطنين حقوقهم كرضوخ من هذه الجهة الرسمية التابعة للدولة الموريتانية لتسلط شخصيات نافذة في الدولة تمارس الظلم بواسطة أذرع الدولة الأمنية والمدنية.

وتعرف وكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة انتكاسة ادارية وقانونية وفنية غير مسبوقة منذ تولي أحمد ولد المختار ولد بوسيف لإدارتها تمثلت في الاكتتابات الخارجة عن سياق القانون والخروقات التسييرية المتكررة وشيوع  الرشوة والزبونية داخل أروقة مراكزها وتذمر المواطنين من سوء خدماتها.

وقد دأب نظام ولد الغزواني منذ توليه السلطة على وضع الأشخاص الغير مناسبين في أماكن غير مناسبة وذلك على معيار واحد هو الطاعة العمياء لأوامر ولد لحويرثي الرئيس بالوكالة.

وبحسب مصادر من داخل إدارة وكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة فإن أوامر عليا أعطيت للمدير قام على إثرها بتجميد المعلومات المدنية الخاصة بالرئيس السابق وعائلته والتي لم تعد متاحة لرؤساء المراكز وذلك لغرض استخدامها في عملية تصفية حسابات رموز الفساد مع اارئيس السابق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.