Header Ads

اعلان

عبدول مامادو باري شخصية وطنية جامعة ورمز مَـقَـامَةَ الكرم والشهامة



شكلت زيارة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية كُوركَل مناسبة هامة عبر خلالها سكان الولاية عامة عن غبطتهم وسرورهم بهذه الزيارة الميمونة.

سكان مقاطعة مقامة بقيادة الإطار الوطني البارز وابن المقاطعة البار السيد عبدول مامادو باري الأمين العام لوزارة البيئة شدوا الرحال إلى عاصمة الولاية مقاطعة كيهيدي وشكلت صفوفهم المتراصة وقلوبهم المتآلفة لوحة وطنية متناغمة وبوتقة موريتانية متناسقة انصهرت فيها جميع مكونات سكان مقاطعة مقامة وكان استقبالهم الحاشد والحماسي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اصدق دليل على دعمهم ومساندتهم لفخامته وابلغ من أي تعبير عن وفائهم لصاحب العهد المنجز.

وأكد سكان مقاطعة مقامة من خلال هذا الاستقبال عن ما يكنونه من تقدير لفخامة رئيس الجمهورية وتشبثهم بالآمال التي يعلقونها على قيادته الحكيمة وتثمينهم لما ما تحقق لهم من إعادة الاعتبار لأطر المقاطعة بتعيين ابنها البار السيد عبدول مامادو باري أمينا عاما لوزارة البيئة وما هو في طور الإنطلاق من مشاريع تنموية في المقاطعة وبنية تحتية قيد الانجاز والعناية الفائقة التي حظيت بها مقاطعة مقامة من خلال إعطاء العناية لمرافقها التعليمية والصحية وتوفير الطواقم التربوية والطبية.

جمع غفير من سكان مقاطعة مقامة لبوا دعوة ابن المقاطعة البار السيد عبدول مامادو باري الأمين العام لوزارة البيئة والتنمية المستدامة وتجشموا عناء السفر وكان حضورهم النوعي ملفتا ومبهرا خلال الاستقبال الذي خص به سكان ولاية كوركل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي شرف ولاية كوركل بإعطائه إشارة افتتاح العام الدراسي من إحدى مقاطعاتها.

إن الجهد الكبير والمخلص الذي بذله ابن مقاطعة مقامة البار السيد عبدول مامادو باري الامين العام لوزارة البيئة والتنمية المستدامة وتحمله الأعباء المادية وإشرافه على تنظيم قافلة سكان مقاطعة مقامة سفرا وإقامة يستحق الشكر والثناء وكان محل تقدير وعرفان من شباب ونساء ورجال المقاطعة الذين عبروا من خلاله عن شكرهم لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي صوتوا له بكثافة وعن ثقة ووعي.


لقد أراد سكان مقاطعة مقامة من خلال استقبالهم لرئيس الجمهورية في مدينة كيهيدي التعبير له عن الشكر على الثقة والتقدير الذي كان في محله من خلال تعيين الإطار الكفء المشهود له بالنزاهة والاستقامة السيد عبدول مامادو باري وهو شخصية تتمتع بجميع المؤهلات العلمية والسياسية والاجتماعية لتنال ثقة رئيس الجمهورية بالتكليف بمهمة الأمين العام لوزارة البيئة.

سكان مقامة جددوا من خلال لهذا الاستقبال لرئيس الجمهورية ثقتهم في قيادته المتبصرة وعبروا عن تطلعهم لاستقبال فخامته في مقاطعة مقامة ربوع الأصالة والكرم والشهامة.

الصحفي/ محمد محمود ولد سيديا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.