Header Ads

اعلان

كتاب "الأسرار" لـ John Bolton وكتاب "كثير للغاية وليس كافيا أبدا" لـ Mary L.Trump يهددان طموح ترامب الرئاسي


قبل ستة أيام من طرحه في الأسواق، اتخذ موضوع نشر كتاب جون بولتون، مستشار الأمن القومي الأسبق، منعطفا جديدا، بعد رفع دعوى من قبل البيت الأبيض، تطالب بوقف نشره، بدعوى تضمنه أسرارا متعلقة بالأمن القومي، يجب ألا تخرج إلى العلن. واختار بولتون أن يعيد نشر تغريدة بيان للاتحاد الأميركي للحقوق المدنية، يؤكد فيها على حقه الدستوري طبقا للتعديل الأول في نشر كتاب عن فترة عمله بالبيت الأبيض. بيد أن ترامب قال «إن بولتون سينتهك القانون الفدرالي إذا نشر كتابه على شكله الحالي، سأعتبر أي محادثة معي كرئيس سرّية للغاية».



في سياق متصل، تستعد ماري إل ترامب، ابنة شقيق دونالد ترامب، لطبع كتاب جديد حول حياة عمها، سيكشف عن أسرار ومفاجآت، فيما أكدت تقارير صحافية أن ساكن البيت الأبيض يضغط من أجل منع صدوره. ووفق تقرير لصحيفة «بيزنيس إنسايدر» فإن ماري، البالغة من العمر 55 عاماً، تتهم عمها بنبذ جدها (والد ترامب) فريد ترامب، عندما بدأ الاستسلام لمرض الزهايمر في آخر 6 سنوات من عمره. ولفتت إلى خوضها معركة قضائية طويلة ضد عمها عندما توفي جدها في 1999، ما جعل ميراثها هي وأخيها الأصغر أقل بكثير من بقية الأحفاد.


وأعلنت دار نشر "سيمون وشوستر" الأمريكية يوم الاثنين أن ماري ترامب تعتزم في 28 يوليو/تموز إصدار مذكراتها التي تحمل عنوان "كثير جدا ولا يكفي أبدا: كيف صنعت عائلتي أخطر رجل في العالم".
وسوف تُطرح المذكرات في المكتبات قبل أسابيع من المؤتمر الوطني الجمهوري، الذي يقبل فيه عمها ترشيح الحزب لخوض سباق إعادة انتخابه للرئاسة في نوفمبر/تشرين الثاني.

وفقًا للناشر ، سيصف الكتاب "كابوس الصدمات والعلاقات المدمرة والمزيج المأساوي من الإهمال وسوء المعاملة" الذي يفسر الأعمال الداخلية لـ "واحدة من أقوى العائلات في العالم".


يتم التشغيل بواسطة Blogger.