Header Ads

اعلان

«البافاري» يخطف المهاجم الشاب Sané من الغريمين ريال مدريد وبرشلونة


توصل نادي بايرن ميونخ الألماني الى اتفاق مع ليروي ساني، مهاجم مانشستر سيتي، للانتقال الى صفوفه في الموسم المقبل، ولم يتبق سوى الاتفاق مع حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم على قيمة الصفقة، وفق ما أفادت تقارير صحافية.
وذكرت مجلة «سبورت بيلد» الأسبوعية أن بايرن عرض على سيتي مبلغ 40 مليون يورو للحصول عل خدمات الدولي الألماني (24 عاما)، واقترح على اللاعب عقدا لخمس سنوات.
وباتمامه لهذه الصفقة يكون النادي البافاري قد قطع الطريق على  العديد من الأندية الإسبانية التي كانت مهتمة بالتعاقد مع ساني، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ونجح في تدعيم صفوفه بعد رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، إضافة الى الكولومبي خاميس رودريغيز العائد إلى ناديه ريال مدريد الإسباني بعد نهاية فترة إعارته.

وانضم ساني الى سيتي عام 2016 آتيا من شالكه، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 37 مليون جنيه استرليني (42.5 مليون يورو). وحتى فترة ليست ببعيدة، كانت قيمة انتقال ساني الذي يعتبر من أبرز النجوم الصاعدين لكرة القدم الألمانية، إلى جانب جناح بايرن سيرج غنابري، تقدر بنحو 100 مليون يورو. بيد ان بايرن، وبحسب «بيلد»، لديه ما يكفي من الحجج لتفسير تدني عرضه، أبرزها فيروس كورونا المستجد الذي سيكون له تأثير سلبي في سوق الانتقالات خلال الصيف المقبل.  
في المقابل، يبدو مانشستر سيتي في حاجة الى المال لتلبية شروط اللعب المالي النظيف، لا سيما أن عقد ساني معه ينتهي في يونيو 2021، وبالتالي قد يخسر جهوده مجانا في حال قرر المهاجم عدم تجديد عقده.
وأصيب ساني مطلع هذا الموسم بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الدرع الخيرية في أغسطس الماضي أمام ليفربول، خضع على إثرها لعملية جراحية لتتعطل مسيرة اللاعب الألماني الشاب حيث لم يخض أي مباراة مع الفريق الأول لسيتي منذ تسعة أشهر

. حصل ساني على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الانجليزي في موسم 2017-2018.


.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.