Header Ads

اعلان

المنتخب الوطني المرابطون ومدربه أمير عبدو على قائمة المرشحين لجوائز الـ CAF

 


أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم الأربعاء، القوائم الأولية للمرشحين للحصول على عدد من جوائزه لعام 2023، والتي سيتم تقديمها خلال حفل ضخم بمدينة مراكش المغربية في 11 ديسمبر القادم.

المنتخب الوطني المرابطون ومدربه القمري أمير عبدو يتواجدون على قائمة المنافسة على جائزتي أحسن منتخب وأفضل مدرب حيث يمتلك المنتخب المغربي الحظوظ الأوفر للحصول على جائزة أحسن منتخب لإنجازه التاريخي بالحصول على المركز الرابع في نهائيات كأس العالم الأخيرة، قطر 2022، حيث أصبح منتخب (أسود الأطلس) أول فريق إفريقي وعربي يبلغ الدور قبل النهائي في المونديال.


فيما تضم قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدير فني في القارة السمراء لهذا العام, كل من المغربي وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، والسويسري مارسيلكولر، مدرب الأهلي المصري، والجزائري عبدالحق بن شيخة (اتحاد العاصمة)، وأليو سيسيه (منتخب السنغال)، وبابي ثياو (منتخب السنغال للمحليين).


وتواجد بالقائمة أيضا خوان أوبيانغ (غينيا الاستوائية)، أمير عبده (منتخب موريتانيا)، باسيرو كاندي (منتتخب غينيا بيساو)، توم ساينتفيت (منتخب غامبيا)، تشيكوينيو كوندي (منتخب موزمبيق).

يتم التشغيل بواسطة Blogger.