Header Ads

اعلان

امبابي يقرر مغادرة PSG ويقترب من التعاقد مع الريال

 


يبدو أن عشاق الساحرة المستديرة سيعيشون فترة ساخنة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل مستجدات مستقبل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، لاسيما بعد أن أبلغ اللاعب إدارة النادي بأنه لن يُجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مع النادي، مكتفياً بالسنوات الماضية التي دافع فيها عن ألوان سان جيرمان.


باريس والاستفادة مالياً


تقارير متعددة أشارت إلى قرار إدارة باريس، في أعقاب ما أقدم عليه مبابي، خاصة أن اللاعب يبدو انه قد يضع النادي في مأزق والاختيار من أمرّين، أولهما عرضه للبيع هذا الصيف للاستفادة المالية من وراء الصفقة، وهو ما قد يربك خطط النادي لبداية حقبة جديدة، وإجراء عملية إحلال وتجديد لبلوغ المجد الأوروبي المنشود، أو الانتظار حتى نهاية الموسم المقبل، وحينئذ سيرحل اللاعب بالمجّان.


وفي هذا الصدد، أشارت تقارير مختلفة إلى أن إدارة باريس قرّرت بالفعل عرض اللاعب للبيع في الانتقالات الصيفية، ولكنها حددت القيمة المالية بما يوازي ٢٠٠ مليون يورو للتخلي عنه وكسر عقده.


قرار مسبق


وكالة الأنباء الفرنسية كشفت عن تصريحات حصرية نشرتها للاعب، أكد فيها انه أخبر النادي في يوليو من العام الماضي عن عدم نيته التجديد بنهاية عقده مع النادي، مؤكداً انه قام بإرسال كتاب رسمي للنادي للتأكيد على قراره المسبق، وهو أمر جاء لإثبات الموقف وليس لأي غرض آخر، لاسيما بعد أن خرجت أنباء من إدارة النادي الفرنسي تبدي غضبها من طريقة تعامل اللاعب مع النادي، واعتماده للقنوات القانونية الرسمية.


الحلم المدريدي


ويبقى حلم مبابي هو الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الأسباني، وربما جاءت تصريحات رئيسه فلورنتينو بيريز قبل أيام، والتي أفصح خلالها عن نيته ضم اللاعب العام المقبل، لتزيل الغموض حول مستقبل اللاعب، وتكشف ما يدور خلف الكواليس بين اللاعب  الحالي.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.