Header Ads

اعلان

شبيبة بحيرة مال: رسالة مفتوحة إلى رئيس حزب الإنصاف



 رسالة مفتوحة إلى السيد رئيس حزبنا حزب الانصاف 

السيد الرئيس:

بعدمايليق بمقامكم الموقر من التقدير والاحترام يشرفنا نحن أبناء شبية فلاحي مال أن نحييكم على الجهود الجبارة التى تقمون بها خدمة للجميع و طبقالتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية محمدالشيخ الغزواني. 

السيد الرئيس:إن ساكنة مال بصفة عامة لترحب بكم ولتثمن عاليا الجهود الجبارة التى تحققت في عهد نظام العدالة والانصاف الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية محمدالشيخ الغزواني، هذه الانجازات  التى يضيق المقام عن ذكرها ولكن نذكر  منها على سبيل المثال لاللحصر تحويل مركز مال الإداري إلى مقاطعة وتوفير الحالة المدنية وبعض البعض التحية لصالح مدينة مال كلها إنجازات تذكر فتشكر. 

السيد الرئيس :ستقومون بزيارة يوم السبت لولاية لبراكنة وخاصة مقاطعة ألاك عاصمة الولاية وفي هذا السياق فإن شيبة فلاحي بحيرة مال لترحب بكم من جديد وتقول لكم حللتم أهلا ونزلتم سهلا.

السيد الرئيس:أن شيبة فلاحي بحيرة لتذكركم بخطاب رئيس الجمهورية محمدالشيخ الغزواني التاريخي بودان وكذا في تيشيت وعليه فأننا نتطلع إلى إنصافنا في حزبنا حزب الانصاف ولذا فأننا نؤكد على مطالبنا التى قدمنا بها  للبعثة الحزب أثناء زيارتها لمقاطعة مال الفتية ونضعها بين أيديكم من أجل تحقيقها وهذه المطالب ملحة ونذكر منها على سبيل المثال لاللحصر :

_أعتماد مرشح البلدية مال المركزية  خلال الانتخابات القادمة من الطبقة الهشة والمغبونة بمال طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية محمدالشيخ الغزواني. 

-أعتماد خلف لاحد نواب المقاطعة من هذه الطبقة. 

-أعتماد أحد نواب رئيس الجهة من هذه الطبقة. 

-المساهمة في بناء مدرسة مكتملة البنية وسكن للمعلمين لصالحى قرتي  الجديدة مال وطيرطوكل .

توفير المياه الصالحة للشرب في قرى بحيرةمال وأن تكون جميع القرى تابعة للشركة الوطنية للمياه SND.

-ترقية الموظفين من الطبقة الهشة والمغبونة بمال. 

-تشغيل حملة الشهادات العاطلين عن العمل وكذا دمج الشباب المتسربين من المدارس في التكوين المهني وتوفير لهم فرصة عمل دائمة.

وفي الاخير تقبلوا فائق الاحترام والتقدير. 

شيبة فلاحي بحيرة مال.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.