Header Ads

اعلان

الإطار البارز لمام ولد إبراهيم ولد أمبيريك يعلن ترشحه عمدة لبلدية مال المركزية

 


بيان:

 من مقاطعة مال الفتية! 

تشبثا وايمانا بتعليمات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ، وكذا العناية الفائقة التى قولها للطبقات الأكثر هشاشة التى كانت مقصية منذ عقود خلت فلقد كان خطاب فخامة رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني في وادان خطابا تاريخيا له ما بعده حيث أمر فخامته بضرورة إشراك الجميع وخاصة الطبقات الأكثر هشاشة في المجتمع .

ساكنة مال كانت تعاني منذ عقود خلت إلا أنه منذ تولي فخامته مقاليد الحكم حول الامل إلى حقيقة وتجلى ذلك في تحويل مركز مال الإداري إلى مقاطعة وهو الحلم الذي كان بعيد المنال كما أنه تم تزويد المقاطعة الفتية بمرافق العمومية الضرورية .

وبناء على ذلك يتطلب مني أن نواصل في خدمة ساكنة مال بكل جد وإخلاص وهذا يتطلب منى أن أكون على أتصال يومي بهذه الساكنة لكي تحقق الأهداف الكبرى لهؤلاء وعليه أعلن بحول الله وقوته ترشحي لمنصب عمدة بلدية مال المركزية من حزبنا حزب الإنصاف خلال الانتخابات القادمة راجيا من الجميع بمقاطعة مال الفتية الوقوف معي من أجل خدمة ساكنة مال عن طريق إستراتيجية قوامها العدل والانصاف بين الجميع طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني.

لمام أبراهيم أمبيريك مندوب لدى المؤتمر الوطني لحزبنا حزب الانصاف وأحد المنافسين على منصب عمدة عمدة مال 2018والناشط حقوقي وأجتماعي.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.