Header Ads

اعلان

البرصا وليستر يتطلعان لضم المغربي "اوناحي"

 


كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن تجهيز نادي ليستر سيتي المنافس بالدوري الإنكليزي الممتاز لعرض بقيمة ٤٥ مليون يورو سيتم تقديمه إلى إدارة نادي انجيه الفرنسي للحصول على خدمات لاعبه النجم المغربي عزالدين اوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية.


وبرز اوناحي بقوة بصفوف المنتخب المغربي في لقاءاته ضمن منافسات كأس العالم فيفا قطر ٢٠٢٢ وحصل على إشادات كبيرة من كافة المتابعين ونجوم الكرة العالمية منذ بداية البطولة وحتى وصول أسود الأطلس إلى نصف نهائي المونديال حيث يواجه اليوم فرنسا لحسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

خصصت صحيفة "إلموندو" الرياضية الشهيرة في إسبانيا غلافها لعدد اليوم، الإثنين للاعب خط وسط ميدان المنتخب المغربي، وأنجي الفرنسي، عز الدين أوناحي، حيت عنونت مقالها بـ"أوناحي مطلب برشلونة"، بعد أن وصفته العديد من الصحف والمحللين العالميين باللاعب "الأنيقط الذي يلعب كرة القدم بـ"هدوء"، ويعرف ما يفعل بها في مساحات ضيقة.

ولم يكن تصريح لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، اعتباطيا، عندما نَوّه باللاعب عز الدين أوناحي، عقب المواجهة أمام المنتخب المغربي، في إطار ثمن نهائي كأس العالم بقطر.

هو نفسه الرقم "8" الذي تحدث عنه إنريكي، منبهرا على غرار جل متتبعي "المونديال"، بعبارات من الثناء على الأداء العام لنجم "الأسود"، والذي كان جزءا من المجموعة التي صنعت ربيع كرة القدم المغربية بالوصول لدور نصف النهائي.

خلال مباراة البرتغال الأخيرة برسم دور الربع، خطف أوناحي الأضواء من نجوم وسط ميدان، على غرار برونو فيرنانديس وبيرناندو سيلفا، لاعبي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.