Header Ads

اعلان

غوارديولا: برناردو سيلفا لن يغادر مانشستر سيتي


أعلن بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الجمعة، أن اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا سيبقى مع الفريق الإنجليزي، مخالفاً ما أشارت إليه تقارير إعلامية عن قرب انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة.

وسبق لغوارديولا نفسه التلميح إلى هذه الانتقال، الأربعاء الماضي، حين قال للصحفيين إنه حريص على الاحتفاظ بخدمات سيلفا، مضيفاً: «لكن سيلفا يحب برشلونة كثيرا».

وقال المدرب الإسباني: «لست من يطلب من برشلونة نسيان التعاقد مع برناردو، نريده أن يبقى معنا، لكنني لا أريد أي شخص غير سعيد، أول شيء يجب أن يتوصل الناديان إلى اتفاق لكننا لم نتلق أي عرض بشأنه في العامين الماضيين»، حسبما نقلت «رويترز».

وتابع غوارديولا: «لا أريده أن يرحل إنه لاعب وشخص رائع، لم يتبق سوى 7 أو 8 أيام على نهاية فترة الانتقالات، وسيتعين علينا اللجوء إلى سوق الانتقالات. أريده أن يبقى».

وسبق للمدرب الإسباني أن قال سابقاً إنه لا يريد الاحتفاظ باللاعبين في صفوف «السيتيزنز» إذا كانوا غير سعداء، بحسب ما ذكرت الأسوشيتد برس.

ومع ذلك، ومع بقاء أقل من أسبوع على إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية «الميركاتو»، قال غوارديولا إن سيلفا لن يغادر.

ورداً على سؤال حول عرض مزعوم لسيلفا من فريق باريس سان جرمان الفرنسي، قال غوارديولا «ليس لدينا أي مكالمة هاتفية من أي ناد بخصوص برناردو سيلفا. ولهذا السبب سيبقى».

يتم التشغيل بواسطة Blogger.