Header Ads

اعلان

أمير قطر يستقبل زيدان لإقناعه بتدريب PSG


كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل العرض الجديد الذي ينوي أمير قطر مناقشته مع الفرنسي زين الدين زيدان لإقناعه بتدريب باريس سان جيرمان.

وتؤكد التقارير القادمة من فرنسا منذ شهور أن زيدان هو الهدف الأول لإدارة باريس للعمل كمدرب للفريق الموسم المقبل خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وينتظر زيدان، بحسب تقارير فرنسية وإسبانية، موقف ديديه ديشامب مدرب فرنسا الحالي بعد كأس العالم 2022، بشأن البقاء في منصبه من عدمه.


تفاصيل عرض سان جيرمان للتعاقد مع زيدان


العرض الجديد يحمل قبول باريس سان جيرمان أن يكون زيدان مدربا له وللمنتخب الفرنسي في نفس الوقت، دون أي مشاكل.

وحسب موندو ديبورتيفو، فإنه من المنتظر أن يجتمع زيدان مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، اليوم الثلاثاء في الدوحة، في ثاني لقاء بينهما، وذلك لمناقشة العرض الجديد.

وكان زيدان اجتمع مع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في فرنسا على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، لكن لم يخرجا بنتيجة إلا الاتفاق على ضرورة عقد اجتماع ثان.

باريس عرض في وقت سابق دفع 25 مليون يورو سنوياً لزيدان، وهو الراتب الذي سيجعله الأعلى بين المدربين في العالم بفارق مليون عن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الحالي.

يذكر أن أفضل لاعبي العالم 3 مرات من قبل، لديه تجربة تدريبية مع ريال مدريد شهدت تتويجه بـ11 لقبا في ولايتين أبرزها 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا ولقبين لليجا.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.