Header Ads

اعلان

بنزيمة يحتفل بعودته إلى «الديوك»: الحمد لله


أعرب مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيمة، عن سعادته الغامرة بالعودة من جديد إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي، بعد غياب قارب ست سنوات، مقدما شكره لكل من دعمه ومنحه الثقة.

وكان المدرب ديدييه ديشامب قد أعلن اليوم الثلاثاء 18 مايو/ أيار عن عودة كريم بنزيمة إلى تشكيلة منتخب فرنسا استعدادًا للمشاركة في بطولة يورو 2020.    

وقال بنزيمة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "فخور جدًا بهذه العودة إلى المنتخب الفرنسي، وبالثقة التي مُنحَتْ لي. شكرًا لعائلتي ولأصدقائي وللنادي ولكم.. ولكل من دعمني دائمًا ومنحني القوة.. الحمد لله".

وسيعود كريم بنزيمة إلى القميص الأزرق بعد خمس سنوات ونصف من ظهوره الأخير ضد أرمينيا، وأنهت دعوة ديشامب الرسمية الخلاف الذي كان قائمًا بين المدرب والمهاجم والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وطوت قضية "ابتزاز فالبوينا" التي تسببت في استبعاد بنزيمة لقرابة ست سنوات.    

وبدوره نشر نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي تدوينة على حسابه الشخصي بإنستغرام، احتفل فيها بعودة بنزيمة للديوك، ونشر مبابي صورة مركبة له مع نجم الريال بقميص المنتخب الفرنسي، ورد عليه الأخير: "هيا بنا يا عبقري".

وحصد بنزيمة ثمرة تألقه المستمر مع ريال مدريد، بعدما نال أمس الإثنين أيضًا جائزة أفضل لاعب فرنسي في الخارج، التي تُمنَح من اتحاد لاعبي كرة القدم في فرنسا.

 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.