Header Ads

اعلان

مسابقة لاكتتاب 532 أستاذا (شروط المسابقة)

 

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة ووزارة التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح واللجنة الوطنية للمسابقات عن مسابقة اكتتاب داخلي وخارجي لـ 532 أستاذاً ابتداء من الاثنين الموافق 22/02/2021 إلى غاية الاثنين الموافق 08/03/2021 في مباني المدرسة العليا للتعليم.
وتفتح مسابقة المفتشين المساعدين الداخلية أمام المعلمين الذين لديهم أقدمية 8 سنوات على الأقل والذين سبق أن حصلوا على علامة تفتيش أكبر أو تساوي 20/15.
وبالنسبة لمفتشي التعليم الثانوي والفني تفتح المسابقة أمام أساتذة التعليم الثانوي والفني طبقا لتخصصاتهم و الذين لديهم أقدمية 8 سنوات على الأقل والذين سبق أن حصلوا على علامة تفتيش أكبر أو تساوي 20/15.
وتفتح مسابقة مكوني مدارس تكوين المعلمين أمام المعلمين الذين لديهم أقدمية 5 سنوات على الأقل والذين سبق أن حصلوا على علامة تفتيش أكبر أو تساوي 20/15، الحاصلين على شهادة المرحلة الأولى من التعليم الجامعي العام على الأقل. 
وبالنسبة لأساتذة التعليم الثانوي تفتح المسابقة الخارجية أمام الأشخاص موريتانيي الجنسية الحاصلين على شهادة المتريز أو الماستر في التخصص المطلوب والذين لا تقل أعمارهم عن 18 سنة ولا تزيد على 36 سنة عند تاريخ المسابقة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.