Header Ads

اعلان

توجيه التهم لـ 3 من أبرز من شاركوا في اقتحام الكونغرس


عشرات الأشخاص تم القبض عليهم بعد عملية اقتحام مبنى الكابيتول في العاصمة الأمريكية واشطن حيث وجَّهت وزارة العدل الأمريكية تهمًا إلى أبرز ثلاثة أمريكيين شاركوا فيما شهدته عملية الإقتحام الأربعاء الماضي من فوضى.
هم: جاكوب أنتوني تشانسلي، ولقبه جيك أنجيلي من ولاية أريزونا، وآدم جونسون من فلوريدا، وديريك إيفانز من ويست فرجينيا. 

يُتهم "تشانسلي" بالدخول عمدًا إلى المبنى، والبقاء فيه من دون إذن أي سلطة قانونية، فضلاً عن انتهاجه سلوكًا غير منضبط أنه الرجل الذي شوهد في التغطية الإعلامية دخل مبنى الكابيتول مرتديًا غطاء رأس من جلد الدب وطلاء أحمر وأبيض وأزرق للوجه وبلا قميص حمل هذا الشخص رمحًا يبلغ طوله 6 أقدام تقريبًا حيث ربط العلم الأمريكي أسفل النصل.
ويواجه آدم جونسون 36 عامًا ، من فلوريدا ، تهمة واحدة تتعلق بالدخول عمدًا إلى المبنى، وسرقة ممتلكات حكومية، وانتهاج سلوك غير منضبط وهو حاليا رهن الاعتقال "جونسون" شوهد في صورة منتشرة على نطاق واسع داخل مبنى الكابيتول وهو يحمل منصة الخطابات.
ويُتهم ديريك إيفانز ، 35 عامًا ، من وست فرجينيا ، بتهمة واحدة تتعلق بالدخول العنيف والسلوك غير المنضبط في مبنى الكابيتول "إيفانز" هو عضو منتخب حديثًا في مجلس مندوبي وست فرجينيا ، وقد قام ببث مقطع فيديو مباشر على صفحته على Facebook ، يظهر فيه وهو يحرض حشدًا من المتظاهرين على اقتحام مبنى الكابيتول وفي الفيديو ذاته يظهر إيفانز وهو يعبر عتبة المدخل إلى مبنى الكابيتول ويصرخ ، "نحن في الداخل ، نحن فيه! ديريك إيفانز في الكابيتول! "
.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.