Header Ads

اعلان

إصابة أسطورة بوليوود Amitabh Bachchan وابنه Abhishek وزوجته aishwaryarai بكورونا


دخل نجم السينما الهندية أميتاب باتشان، وابنه أبهيشيك، أحد مستشفيات بومباي، على إثر إصابتهما بفيروس كورونا.
وأظهرت نتائج اختبار فيروس كورونا للنجم البوليوودي أميتاب باتشان (77 عاماً) بأنه مصاب وكتب النجم الأسطورة باتشان لمتابعيه على تويتر "لقد أثبتت إصابتي بالفيروس وأدخلت إلى المستشفى"، طالباً من كل الذين التقوا به في الأيام العشرة الماضية بالخضوع للاختبار.
وبعد دقائق من إعلان النجم العالمي أميتاب باتشان إصابته بكورونا، صرح نجله الممثل الهندي أبهيشيك باتشان أنه مُصاب بفيروس كورونا ويرقد إلى جانب والده داخل المستشفى بسبب أعراض خفيفة. 

و بعد إعلان حماها نجم بوليوود الشهير، أميتاب باتشان، وزوجها النجم، أبهيشيك باتشان، إصابتهما بالفيروس.

أظهرت نتائج الاختبار أن أشواريا راي وابنتها آراديا مصابتان بالفيروس التاجي، وتم اختبارهما بعد تشخيص زوجها النجم أبهيشيك باتشان ووالده أميتاب باتشان بـ(كوفيد-19) فيما جاءت نتيجة حماتها، الممثلة جايا باتشان، "سلبية"، ولكن سيتم اختبارها مرة أخرى في وقت لاحق.
ومن جانبه، أوضح وزير الصحة الهندي بولاية "ماهراشترا راجيش توب"؛ أن حالة النجم الهندي أميتاب باتشان مستقرة وأنه يعاني من أعراض طفيفة وليست قوية، كما أبدى العديد من النجوم والساسة حزنهم الشديد لإصابة باتشان ونجله متمنين لهم الشفاء العاجل.

 ويحظى أميتاب باتشان بجماهيرية واسعة على مستوى الهند وخارجها، وفي 11 تشرين الأول من كل عام، يتجمع محبوه أمام منزله في بومباي للاحتفال بعيد ميلاده.
وبعد نصف قرن تقريباً، ما زال باتشان موجوداً على الساحة الفنية يشارك في أفلام ويحقق نجاحات كبيرة، ليصبح هذا الممثل الملقب "بيغ بي"، شهيراً في أوائل السبعينات عندما بدأ التمثيل في أفلام ضخمة مثل "زنجير" و"شولاي".
أما ابنه ابهيشيك باتشان (44 عاما)، فهو أيضا ممثل ومنتج ناجح وهو زوج ملكة جمال العالم السابقة أيشواريا راي التي أصبحت أيضا نجمة في السينما الهندية.
وتعد الهند ثالث الدول من حيث عدد الإصابات إذ سجلت 820916 إصابة بفيروس كورونا المستجد بينها 22193 وفاة
.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.